الصحة

كيف تفقدين 5 كيلوغرامات بسرعة ؟

الوزن الزائد

مع مرور السنين ، يقوم المرء بتجميع كيلوغرامات دون أن يدرك ذلك فعلاً ، وعندما يريد المرء أن يخسرها يجدها مهمة مستحيلة.
بعد خسارة 5 كيلوغرامات بسرعة ودون اتباع نظام غذائي ليست بهذه الصعوبة. عليك فقط إعادة تعلم كيفية تناول الطعام بشكل صحيح. وهنا بعض النصائح:

قبل كل شيء ، من الجيد حساب مؤشر كتلة جسمك واستشارة الطبيب للحصول على رأي خارجي. تعذب الكثير من النساء أنفسهن بالأنظمة الغذائية عندما لا يكون لديهن حاجة إليها على الإطلاق.

مفتاح الوزن المثالي هو الاستماع إلى الجسم. عندما تأكل ، يخبرك جسمك غريزيًا متى تتوقف. هذه هي الإشارات التي يجب أن تتعلم اكتشافها.

كيف تفقدين 5 كيلوغرامات بسرعة ؟

لا يوجد نظام غذائي لانقاص 5 كيلوغرامات

فقدان الوزن غالبا ما يكون مرادفا للنظام الغذائي لكثير من الناس. قد تفقد الوزن على النظام الغذائي ، ولكن ربما ستستعيده لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، فالأنظمة الغذائية ضارة جدًا بالصحة لأنها تعزز اضطرابات الأكل.

من ناحية ، ستشعر بالتعب ، لأنها سوف تؤتر في السعرات الحرارية غير الملباة. من ناحية أخرى ، ستعاني من الإرهاق العقلي ، لأنه يكفي أن تكون مذنبا بالإفراط.

لانقاص 5 كيلوغرامات بسرعة فقط تناولي الطعام المتوازن. وهذا لا يعني تقييد نفسك فقط للحلويات

يجب عليك أولا تناول البروتين متل : منتجات الألبان والأسماك واللحوم والبيض.

ثم لا تبعدي عنك الأطعمة النشوية ، على العكس. يمكنك تناول الطعام في أي وجبة. الشيء الأساسي هو استهلاك الكمية اللازمة.

وأخيرا ، لا تقم بإزالة أي الدهون: فهي غنية بفيتامين E. فقط تأكد من استهلاك كميات معقولة.

فقدان 5 كيلوغرامات يحتاج إلى الرياضة

كيف تفقدين 5 كيلوغرامات بسرعة ؟

الأكل المتوازن هو 70٪ من الجهد لانقاص 5 كيلوغرامات. هذا يعني أن لديك 30 ٪ من العمل المتبقي للقيام به يمثل في ممارسة الرياضة التي سوف تساعدك على الحفاظ على الوزن السليم وعدم استعادة الوزن المفقود.

إذا لم تلعب الرياضة أبداً ، ابدأ بمجهود صغير كل يوم. تسلق الدرج بدلا من اتخاذ السلالم المتحركة ، والمشي أكثر من المعتاد ، وشرب الكثير من الماء، وسترىن أن جسمك سوف يعتاد تدريجيا وسوف يكون أكثر وأكثر كفاءة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى